مصنع رخام وجرانيت مصر




جرانيت طبيعي الوان - تصدير الرخام والجرانيتجرانيت الكيميت - جرانيت للمطابخ شيك - جرانيت بالسعر والجرانيت بالاسماء والصور و الجرانيت الاسود-انواع حجر الرخام المصري-رخام- جرانيت - الرخام والجرانيت المصرى-جرانيت هندي و الوانه  -جرانيت نجران سعودي- جرانيت رمادى فاتح وغامق - جرانيت كشميررائع- مصنع الجرانيت-الجرانيت والرخام -الجرانيت مصري -مطبخ جرانيت - جرانيت مستورد-الرخام واسعاره وانواعه اليوم-  اشكال الجرانيت والرخام المصري -الرخام وانواعه المستورده -  الجرانيت والرخام  للمطابخ المودرن والحديثه - شركات الجرانيت و الرخام في مصر - اسعار الرخام فى مصر لعام 2022 - افضل مصانع الرخام المصريه- رخام -الجرانيت المصرى - الجرانيت والرخام للمطابخ الحديثه- انواع واشكال الجرانيت- انواع الرخام والجرانيت واسعاره اليوم- رخام الجرانيت للمطابخ المودرن -  افضل شركات الرخام والجرانيت فى مصر- مصانع الرخام -احسن اسعار الرخام والجرانيت - تصدير الرخام والجرانيت- رخام وجرانيت للمطبخ - تركيب الرخام والجرانيت - الرخام والجرانيت بالصور -اسعار الرخام و الجرانيت 2022- الرخام المصري -الرخام والجرانيت في مصر وانواعه - تشكيله من الرخام وانواعه واسعاره - الرخام والجرانيت المصري -الرخام بمصر-الرخام والجرانيت للمطابخ الشيك -شركات الرخام في مصر واسعارها - اسعار الرخام فى مصر - احسن مصانع الرخام - ورشه الجرانيت المصرى - الجرانيت والرخام للمطابخ  الفاتحه - انواع الجرانيت -  انواع الرخام والجرانيت واسعاره اليوم-رخام الجرانيت للمطابخ- شركات  وورش الرخام والجرانيت فى مصر - سعر الرخام والجرانيت - تصدير الرخام والجرانيت - تركيب الرخام والجرانيت - الرخام والجرانيت وصوره-  رخام وجرانيت القاهرة -جرانيت ورخام  مصر - اسعار الرخام والجرانيت توريد وتركيب- مصانع الرخام والجرانيت - تجارة الرخام والجرانيت-صنيعى رخام وجرانيت- تلميع الخام والجرانيت-رخام فاتح-رخام غامق-جرانيت فاتح- جرانيت غامق جرانيت - جندولا المصرى - جرانيت الجندولا - جرانيت غزال الفاتح-اسعار متر الجرانيت - ما هى اسعار الجرانيت  -  انواع الجرانيت- جرانيت للارضيات -الجرانيت الرمادى-الجرانيت الاحمر-واجهات رخام- فلل واجهات- رخام سربجندا المصري- رخام للبيع
 ما هى انواع الجرانيت- جرانيت للمطابخ مودرن وشيك-ترابيع الجرانيت-الجرانيت والرخام ايهما افضل واقوى-سعر المتر الجرانيت -الجرانيت طبيعي - جرانيت السلم -اسعار درج سلم جرانيت اليوم - الجرانيت الرمادى - جرانيت بالصور - اسعار الرخام و الجرانيت بمصر 2022 - رخام وجرانيت  فى القاهرة - جرانيت ورخام مصر - اسعار الرخام والجرانيت تركيب و توريد -مصانع رخام وجرانيت بمصر - تجارة الجرانيت فى مصر - معارض الرخام الجرانيت بشق التعبان - ورشه تركيب الجرانيت والرخام -ايهما افضل الجرانبت ام الرخام - الرخام نوعه و سعره 2022 - الرخام مصر - الرخام والجرانيت للمطابخ -اسعار الرخام فى مصر- شركات الرخام في مصر-تصاميم واجهات منازل مودرن -الرخام الابيض التركي-رخام جلالة-جرانيت غزال فاتح -رخام هندي-رخام فلتو مصري-جرانيت كشمير- رخام وش الجبل-رخام زعفرانة روز-رخام وتر جيت- رخام وجرانيت سلالم 









ارضيات-صاله-رخام-غايه-فى-الروعه
ارضيات-و-حوائط-صاله-رخام-ابيض-فى-رمادى 
اشكال-جرانيت-محبب-2022
اشكال-سلالم-رخام-و-جرانيت-شيك-و-جديده
حمام-شيك-من-الرخام-الاحمر
حوائط-و-ارضيات-رخام-ابيض-لحمام-جديد-لحمام-غرفه-فندق
حوائط-و-ارضيات-رخام-ابيض-لريسبشن-جديد
حوائط-و-ارضيات-رخام-ابيض-لريسبشن-مبنى-ادارى-جديد
حوض-وش-نحت-يدوى-من-الجرانيت-مودرن-وحديث
درج-سلم-رخام--غايه-فى-الروعه--جديد2022
درج-سلم-رخام-احمر-فاتح
درج-سلم-رخام-بنى-فى-رمادى-مودرن-2022
رخام-شفاف-و-مضئ-ب-اسعار-2022-اليوم
رخامه-مطبخ فاتحه-اللون-جديده-ب-اسعار-اليوم-2022
رخامه-مطبخ-بنى-غامق-و-فاتح-مودرن
سلم-جرانيت-جديد-2022-برامق-جرانيت-و-رخام
سلم-جرانيت-رائع-اسود-غامق
سلم-جرانيت-رمادى-دقه-فى-التصنيع
سلم-جرانيت-رمادى-فاتح-محبب-رائع-دقيق-التصنيع
سلم-رخام-ابيض-فى-بنى-جديد
سلم-رخام-احمر-جديد
سلم-رخام-اخضر-هندى-فاتح-و-غامق-ب-اسعار-اليوم-2022
سلم-رمادى-غامق-شيك
صوره-ارضيه-صاله-بالرخام-الابيض-شيك
صوره-سلم-رخام-جرانيت-اسود-رائع
ورشه-رخام-فى-شق-الثعبان-القاهره-مصر












الرخام والجرانيت كلاهما جميلان ومطلوبان للغاية من مواد التسطيح. لكن كل واحد له سماته الخاصة. من المهم أن تزن الإيجابيات والسلبيات قبل اتخاذ قرار بشأن أحدهما أو الآخر لمشروع التسطيح الخاص بك. إذن ، ما هو الفرق بالضبط؟
عادة ما يكون للرخام عروق في حين أن الجرانيت له مظهر حبيبي يشبه البقعة ولكن لا يمكن ذكره كقاعدة. بناءً على تركيبته ، يتكون الحجر الطبيعي من فئتين عامتين:

يتكون الحجر السيليسي بشكل أساسي من السيليكا أو جزيئات تشبه الكوارتز. تميل إلى أن تكون شديدة التحمل وسهلة التنظيف. الأحجار في هذه الفئة هي الجرانيت والأردواز والحجر الرملي.

يتكون الحجر الجيري بشكل أساسي من كربونات الكالسيوم. إنه حساس للأحماض ، بما في ذلك منتجات التنظيف والأطعمة مثل الحمضيات والخل والنبيذ والطماطم وما إلى ذلك. يتطلب إجراءات تنظيف مختلفة عن الحجر السليكي. تشمل هذه الأنواع من الأحجار الرخام والحجر الجيري والحجر الجيري والعقيق.

إذن أي واحد يجب أن تختار؟ كل هذا يتوقف على الجمالية التي تفضلها ومقدار الصيانة التي ترغب في القيام بها.

على الرغم من أن كلاهما طبيعي ومستخرج من الأرض ، إلا أنهما يمتلكان خصائص مختلفة جدًا. أكبر فرق بين الجرانيت والرخام هو مساميتهما. في الأساس ، يعتبر الرخام أكثر نعومة وأكثر مسامية من الجرانيت مع استثناءات قليلة مثل الرخام من Danby ، VT. الرخام مثل إمبريال دانبي من فيرمونت هو أحد الأنواع الصلبة جدًا. الجرانيت ، الذي يجعل تركيبته البلورية أكثر مقاومة للتآكل والتلطيخ وتغير اللون ، هو في الواقع أقوى الأحجار الطبيعية.


الجرانيت هو صخرة نارية ، مما يعني أنه كان ذائبًا وتشكل في وقت من الأوقات أثناء تبريده في أعماق الأرض. عادة ما تظهر المعادن الموجودة في الجرانيت على شكل بقع صغيرة في جميع أنحاء الحجر. من ناحية أخرى ، كان الرخام من الحجر الجيري الذي تغير بسبب الحرارة الشديدة والضغط. غيرت هذه العملية هيكلها البلوري وأدخلت معادن أخرى ، والتي تنتج عروقها المميزة.

يعتبر كل من الرخام والجرانيت صلبًا وثقيلًا ومقاومًا للحرارة والحروق نسبيًا ، ويتوفر في مجموعة واسعة من الألوان والأنماط. نظرًا لأن كلاهما تم إنشاؤه في الطبيعة ، يمكن أن يكون هناك اختلافات جذرية في اللون والنمط. في كلتا الحالتين ، قد لا تمثل عينة العرض التي تراها في المتجر تمثيلاً دقيقًا لعملية الشراء الفعلية. (لذا تأكد من رؤية الألواح بنفسك ، بغض النظر عن المادة التي تختارها.) يمكن تلطيخ كلا الحجريين بالأطعمة الزيتية أو شديدة التلوين ، لذلك يتطلب كلاهما إحكامًا في كثير من الأحيان (عادةً مرة واحدة في السنة). ردود الفعل في الأرض التي تستغرق ملايين السنين ، مما يساعدهم في الحصول على مظهر لا يشبه إلى حد كبير أي مادة من صنع الإنسان.

الأهم من ذلك كله ، أن كل من الرخام والجرانيت يصنعان أسطح عمل جميلة ، وأغطية خلفية ، وأغطية جدران ، وأغطية أرضيات ، والمزيد. كلاهما حجارة فريدة ويمكن أن تمثل استثمارًا مهمًا للغاية. لا يزال لديك المزيد من الأسئلة حول الاختلافات بين الرخام والجرانيت؟ اسمح لخبراء الأحجار لدينا في شركة Marble and Granite، Inc. بإرشادك عبر الخطوات لاختيار الخيار المناسب لك. نرحب دائمًا بزيارة صالات العرض أو زيارتنا عبر الإنترنت.
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

روابط شركه تصدير رخام