الفوائد الصحيه للرخام

 الفوائد الصحية للرخام المستنبت

بكتيريا. الرخام عبارة عن صخرة متحولة تقاوم بشكل طبيعي العديد من أشكال البكتيريا ، مما يجعلها المنتج المثالي لأماكن مثل الاستحمام وإعادة تشكيل الحمامات حيث تكون النظافة والصرف الصحي على رأس الأولويات. ...

مسببات الحساسية ومسببات الأمراض. ...

سهولة التنظيف. ...

جماليات.  


سواء كان المطبخ أو الدش أو إعادة تشكيل الحمام ، فإن منتجات الرخام من Sand & Swirl تعد خيارًا رائعًا لك ولعائلتك. يعتبر الرخام رمزًا للرفاهية والراحة لعدة قرون ، ويمكننا جلب هذا الشعور إلى منزلك باستخدام موادنا الرائعة.


لكن كما اتضح ، فإن فوائد الرخام لا تتوقف عند المستوى البصري. يأتي الرخام في الواقع مع بعض الفوائد الصحية الملحوظة أيضًا ، لكن معظم الناس لا يدركون ذلك. دعونا نلقي نظرة على القليل.


بكتيريا

الرخام هو صخرة متحولة تقاوم بشكل طبيعي العديد من أشكال البكتيريا ، مما يجعلها المنتج المثالي لأماكن مثل الاستحمام وإعادة تشكيل الحمامات حيث تكون النظافة والصرف الصحي على رأس الأولويات. إنه يقاوم بشكل طبيعي العديد من البكتيريا التي يمكن العثور عليها بشكل شائع في بعض الزوايا أو المناطق الأكثر رطوبة في هذه الغرف ، ويجعل المشي حافي القدمين أقل خطورة - خاصة إذا كان العديد من الأشخاص يستخدمون نفس مساحة الحمام.  


مسببات الحساسية ومسببات الأمراض

أسفل خطوط مماثلة ، من غير المرجح أن يأوي الرخام نوع مسببات الأمراض التي يمكن أن تسبب مرضًا فيروسيًا أو مضاعفات أخرى. والأهم من ذلك بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الربو أو الحساسية الخطيرة ، أن هذا يجعلهم أقل عرضة لاحتواء المواد المسببة للحساسية التي يمكن أن تؤدي إلى تنشيط الأعراض بشدة. تحول العديد من الأشخاص الذين لديهم هذه المشكلات ، أو لديهم أطفال يعانون منها ، إلى استخدام الرخام في بعض أكثر المناطق استخدامًا في المنزل للمساعدة في هذه المناطق. يمكن أن يكون هذا الموضوع نفسه حاضرًا للحيوانات الأليفة في بعض الظروف.


سهولة التنظيف

يعتبر تنظيف الرخام أسهل بكثير من العديد من الأسطح المنزلية الأخرى ، وعادةً ما يستخدم فقط إسفنجة أساسية ومنظف معتدل في الماء. إنه مقاوم للبقع بشكل طبيعي ، ويحتاج فقط إلى علاجات إحكام غير متكررة لمنع البقع العضوية. هذا لا يجعل التنظيف أسهل فحسب ، بل يجعل من السهل تحديد المخاطر الصحية مثل العفن أو غيره من أشكال النمو.  


جماليات

هذه ليست سوى فائدة صحية عرضية ، ولكن تم ربط الراحة في المنزل بشكل مباشر بانخفاض مستويات التوتر لدى العديد من الأشخاص - وقد تم ربط مستويات التوتر المنخفضة بشكل مباشر بصحة عامة أفضل في كل شيء من القلب إلى العظام. توفر منتجات الرخام في المنزل أعلى مستوى ممكن من الراحة والرفاهية ، ويمكن أن يكون لها تأثير حقيقي على الصحة العقلية بشكل عام.


هل تريد معرفة المزيد عن هذه المنتجات أو أي من منتجات الرخام والجرانيت الأخرى؟ تحدث إلى خبرائنا في Sand & Swirl اليوم.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

روابط شركه تصدير رخام

مصنع رخام وجرانيت مصر