فوائد الرخام

 الفوائد الصحية المرتبطة بأرضيات الرخام في المنازل


تشتهر الصخور الطبيعية مثل الحجر بإضفاء لمسة أنيقة على المنازل إلى جانب المباني ، وجاذبيتها المرئية الممتازة وخصائصها العضوية الفائقة ، جنبًا إلى جنب مع سهولة التركيب والصيانة ، تحولها إلى مادة مفضلة للاستخدام في جميع أنحاء الأرضيات وأغشية الجدار أغطية  

   ، أسطح حوامل ، أسطح مرايا ، أسطح بانيو وجدران الحمام وأيضًا الدش. 

يمكن العثور على معظم هذه المواد في مجموعة متنوعة من الظلال والتصاميم والأنماط. نظرًا لأن هذه صخرة طبيعية ، يجب على مالكي المنازل السماح بعدد قليل من الإصدارات الثانوية بالألوان أحد المتغيرات المختلفة لبلاط السيراميك.


تشتهر أرضيات البلاط الرخامي بكونها مواتية حقًا مع الأخذ في الاعتبار مناطق معينة من المنزل خالية من الإصابة بمسببات الحساسية ومسببات الأمراض ، لأنها تتمتع بالقدرة على الحفاظ على الجسيمات الدقيقة القادمة من الازدهار وإيجاد مساحة مناسبة للعيش على السطح . يجعل هذا النوع من بدائل البلاط من الصعب على البكتيريا جنبًا إلى جنب مع البكتيريا المجهرية أن تعيش في الفكرة ، مما يجعلها تفسر سبب سهولة التنظيف. فيما يتعلق بالصيانة الروتينية اليومية ، كل ما تحتاجه هو قطعة قماش نظيفة مع المنظفات المسموح بها ، حتى يبدو البلاط وكأنه جديد.


تشتهر هذه الأسطح أيضًا بتوفير سطح مشي بارد ومهدئ ، خاصة في مناطق المنزل التي يمكن أن تكون حارة ورطبة بشكل عام. وذلك لأن هذا النوع من المواد يمكنه بسهولة الاحتفاظ بفصل الشتاء في المناطق المحيطة به. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج هذه الأنواع من البلاط إلى الكثير من التطهير ، لأنها بالنسبة للمبتدئين ، مقاومة للرطوبة ، وتلمع بشكل طبيعي أيضًا ، مما لا يتطلب إزالة الشعر بالشمع يوميًا.  


أناقة ميسورة التكلفة داخل المنازل


غالبًا ما يستخدم صانعو الأرضيات الرخامية والتجار مصطلحات مثل "أقل من قيمتها" ، "أنيقة" ، "مصقولة" ، وكذلك "القدرة على تحمل التكاليف الحديثة" لوصف منتجهم الخاص ، والذي تمتلك الكلمات هذه الجوانب تمامًا. يتطلب هذا الحجر الطبيعي القليل من الصيانة والعناية. فترته العمرية جميلة وقادرة على تحمل الاستخدام الثقيل والزائرين.


ومع ذلك ، يجب اتخاذ عدد من الإجراءات للحفاظ على جمال هذه الأنواع من البلاط في منزلك: استخدم الركائز تحت الأواني الساخنة والغلايات والمقالي ، لأن المواد مثل السيراميك والشرق الأقصى من المحتمل أن تطبع هذه المواد .


تحتوي أنواع معينة من المشروبات والأطعمة على أحماض ، مثل الحمضيات والطماطم وغيرها ، ويمكن أن يملأ سطح الرخام. لتنظيف هذا النوع من الأرضيات بشكل فعال ، استخدم ممسحة الغبار الجافة وحاول تقليل كمية الطين والأوساخ بالإضافة إلى الحطام الذي سيتواجد بالإضافة إلى ملامسته لهذا النوع من البلاط. في الداخل لتنظيف الدش أو الدش بالبلاط الرخامي ، ابدأ في استخدام منظف غير حمضي أو حتى محلول مكون من الأمونيا والماء.


مع التنظيف اليومي الاسمي والصيانة طويلة المدى ، من المؤكد أن خيارات الأرضيات هذه في منزلك ستوفر الكثير من الأناقة والوظائف المعقولة التكلفة. اثنان من أكثر أنواع بلاط السيراميك شيوعًا للمنازل تميل إلى أن تكون من الرخام والجرانيت. ومع ذلك ، فإن كلتا هاتين المادتين مكلفتين للغاية ، لكنهما تجعل المنزل أو حتى البناء يبدو أعظم وأكثر جاذبية. بالإضافة إلى ذلك ، يجد الوكلاء أنه من الأسهل بكثير بيع العقارات باستخدام بلاط الرخام والرخام مقابل أموال أكثر بكثير.


الجانب الإيجابي لاستخدام هذه الموارد للأرضيات ، هو أنها أصبحت متينة إلى جانب مقاومة التدهور. تتمتع مواد الأرضيات المصنوعة من الرخام والجرانيت أيضًا بميزة كونها مقاومة للماء ، مما يجعلها مُختارة للتركيب في مراحيض الأرضيات المصنوعة من البلاط الرخامي أيضًا.


إذا كان لديك أي أسئلة تتعلق بأي وكيف يمكنك استخدام أرضيات بلاط الرخام ، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على صفحتنا.  


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

روابط شركه تصدير رخام

مصنع رخام وجرانيت مصر