فوائد الحصول على أسطح من الغرانيت لمطبخك

  جرانيت لحوض المطبخ وطاولات المطبخ 

إذا كنت لم تجهز مطبخك بسطح عمل ، فمن الواضح أنك تفقد الكثير من الأشياء. يأتي المنزل الحديث اليوم مع اسطح متعدده منها الصناعى والطبيعى (مطبخ مصنوع من مواد معينة). لديك العشرات من الخيارات  للاختيار من بينها. ومع ذلك ، إذا كنت تريد حقًا واحدًا يمزج بين القدرة على تحمل التكاليف والأناقة والمتانة في حزمة واحدة ، فانتقل إلى أسطح من الجرانيت.


يتم الحصول على أسطح عمل الجرانيت مباشرة من الحجر الطبيعي الجرانيت الذي يمكن العثور عليه في المحاجر الحجرية. قبل أن يتم تحويله إلى سطح عمل ، يخضع لطريقة معالجة صارمة لجعله قابلاً للتطبيق في المطبخ. يبدأ كل شيء بقطع الجرانيت من الصخور لإنشاء ألواح أرق يمكن استخدامها بعد ذلك كطاولات مطبخ من الجرانيت


إنه حاليًا أحد أشهر أسطح العمل في العالم. إنها أكثر شهرة من احواض الرخام وطاولات الرخام. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يفضلون الجرانيت مقارنة بأنواع أخرى من أسطح العمل وهذا ما سنناقشه اليوم. بنهاية هذه القطعة ، ستكون قادرًا على تقدير   أسطح العمل الجرانيتية  هذه أكثر. 


جودة عالية وسعر مناسب

على الرغم من كونه حجرًا طبيعيًا مثل الرخام ، إلا أن سعر الجرانيت جيد جدًا عما قد تنفقه عند شراء أحجار طبيعية أخرى. بالنسبة للجرانيت ، يمكنك إنفاق سعر مقبول .


في الواقع ، يعد الجرانيت أحد أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر بالمظهر والمتانة. في لمحة ، الجرانيت يشبه الجرانيت عن كثب. يوجد أسطح من الجرانيت الأبيض وأسطح من الغرانيت الأسود. إنها جميلة للعيون وإذا قمت بفحص عروقها البيضاء / الذهبية ، فهي أكثر جاذبية ، مما يجعلها إضافة مثالية لأي منزل.


على الرغم من سعره  المقبول، فإنطاولات واحواض الجرانيت متين للغاية. إنها أيضًا استثمارات مدى الحياة أيضًا. عند صيانتها ورعايتها بشكل صحيح ، يمكن أن تدوم أسطح العمل المصنوعة من الجرانيت لمدة 50 عامًا وحتى لفترة أطول دون الحاجة إلى المعاناة من تغير اللون أو التشققات. هذا يعني أنه في الأساس استثمار كبير لمنزلك. 


قيمة البيت

مثل الأسطح الحجرية الطبيعية الأخرى ، يمكن أن تساعد أسطح العمل الجرانيتية في زيادة قيمة منزلك. إذا كنت تخطط لبيع منزلك في المستقبل ، فسوف يتأثر سعر البيع بحقيقة أن لديك سطحًا من الجرانيت مثبتًا في المطبخ. يرتفع السعر إذا كان لديك أسطح من الجرانيت أيضًا.


هناك شيء واحد جدير بالملاحظة وهو أن القيمة المضافة إلى منزلك لن تكون عالية عند مقارنتها بالقيمة التي يضيفها الرخام. لا يزال الجرانيت ، نظرًا لكونه مقبول السعر ، بمثابة استثمار كبير في المنزل خاصة إذا كنت تخطط لبيع منزلك في المستقبل. تعتبر العقارات مجالًا رائعًا للدخول فيه أيضًا ، لذا من الجيد معرفة المزيد عن استثمارات مثل هذه. 


متانة

واحدة من أفضل الأصول التي يثني عليها الناس حول أسطح احواض وطاولات الجرانيت هي حقيقة أنها متينة مثل خيارات احواض و طاولات الرخام الأخرى للمطبخ. في الواقع ، إنه في الواقع أحد أكثر الخيارات ديمومة في السوق حاليًا. بالنسبة لسعره ، يصمد الجرانيت بدرجة أعلى من حيث المتانة. وهذا يجعلها إضافة مثالية لأي مطبخ أو حمام في هذا الصدد.


بمجرد معالجته ، يكون الجرانيت مقاومًا للخدش والبقع والحرارة. الطريقة الوحيدة التي سوف تتشقق وتتكسر هي إذا قمت بتحطيم سكين الجزار عليها. ومع ذلك ، فإن الأعمال التحضيرية الأخرى للمطبخ مثل تقطيع المكونات على لوح التقطيع وحتى صنع العجين يمكن القيام به على سطح منضدة من الجرانيت. ومع ذلك ، فهي إضافة مطبخ وظيفية للغاية أيضًا.


نظرًا لأنه مقاوم للحرارة ، فلن تواجه أسطح العمل الجرانيتية أي مشاكل عند وضع المواقد أو الأفران أو أفران الميكروويف فوقه. بدلاً من شراء طاولات أو مساحات أخرى لوضع مكوناتك ومعدات المطبخ عليها ، من العملي أكثر أن تستثمر في الواح طاولات من الجرانيت بدلاً من ذلك. هذا هو أحد الأسباب التي تجعله رائعًا للمطبخ.


نظرًا لأنه متين للغاية ، يمكن لأي فرد من أفراد الأسرة استخدام أسطح من الغرانيت في الأعمال التحضيرية. سواء كنت تقطع المكونات أو يساعد أطفالك في العمل التحضيري ، فإن أسطح العمل المصنوعة من الغرانيت لن تتكسر أو تنكسر بسهولة حتى بعد وقوع حوادث صغيرة. تنكسر أسطح العمل الأخرى عند أدنى قدر من الضغط أيضًا.


هذا للمطبخ. ماذا عن الحمام تسأل؟ إنها أيضًا إضافة مثالية للحمام حيث تتفاعل أسطح العمل المصنوعة من الجرانيت جيدًا مع الماء. لا ينتج عنها قوالب أو لا ينتج عنها أن تصبح المادة زلقة للغاية. يمكنك وضع أغراض الاستحمام الشخصية ومستحضرات التجميل فيها ولا تفلت من أيديهم. 


سهل الصيانة

هناك الكثير من أسطح العمل التي يصعب صيانتها. هم حساسون لبعض عوامل التنظيف. علاوة على ذلك ، يتم تلطيخها بسهولة بالغة. لا يمكن قول الشيء نفسه عن الواح الجرانيت على الرغم من أنها ربما تكون أسهل في التنظيف عندما يتعلق الأمر بلوح طاوله.

كل ما عليك القيام به هو مسحها بقطعة قماش مع سائل غسيل الصحون المعتدل ومن الجيد أن تذهب. بعد مرحلة المعالجة ، تصبح أسطح العمل المصنوعة من الجرانيت متينة للغاية وسهلة الصيانة. إذا لم تكن من النوع الذي يتحلى بالصبر عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على الواح الطاولات ، فهذا هو الخيار الأفضل لمنزلك.


ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الجرانيت لا يحتوي على مسام أو شقوق. هذا يعني أنه حتى لو سكبت الصلصة عليها ، فلن يتسرب أي شيء من خلال المادة. هذا يعني أيضًا أنه سيكون هناك عدد أقل من البكتيريا المتراكمة ، وكذلك سيكون هناك تراكم أقل للعفن. هناك أسطح عمل أخرى تتميز بهذه الجودة ولكن لا يوجد أي منها مثل الجرانيت.  


قيمة إجمالية

يتميز الجرانيت بمظهر طبيعي يشبه إلى حد كبير ما تراه من الرخام والأحجار الطبيعية الأخرى. تتنوع ألوان الجرانيت أيضًا مما يسهل عليك العثور على لون يناسب جمالية منزلك. كما أن خيارات الألوان الواسعة تجعله خيارًا قابلاً للتطبيق للمنازل العادية والمنازل الفخمة التي تبحث عن هذا الذوق الإضافي.


نظرًا لأن أسطح العمل المصنوعة من الجرانيت تجعل المطابخ والحمامات أكثر جمالًا بشكل ملحوظ ، فهي تساعد في زيادة الطريقة التي ترى بها منزلك أيضًا. إذا كنت من الأشخاص الذين يستمتعون برؤية الآخرين كم هو جميل منزله ، فإن الواح طاولات الجرانيت  هي ثاني أفضل خيار بجانب الرخام إذا لم يكن لديك الميزانية المناسبة لذلك.  


سهل التنصيب

على الرغم من كونه حجرًا طبيعيًا ، إلا أن الوح طاولات  الجرانيت أخف وزناً مقارنة بخيارات الحجر الطبيعي الأخرى. نظرًا لأنه أخف من معظم الخيارات ، فإن هذا يجعل تركيب أسطح الغرانيت أسهل بكثير مقارنة بالرخام والأحجار الثقيلة الأخرى. بالطبع ، هذا لا يعني أنك لن تحتاج بعد الآن إلى مساعدة المحترفين لتركيب سطح من الجرانيت.


إذا كنت تريد شكلاً أرخص من الجرانيت يسهل أيضًا تثبيته ، فعليك اختيار بلاط الجرانيت. من الممكن أيضًا تركيب سطح طاوله من بلاط الجرانيت بمفردك بشرط أن يكون لديك المواد المناسبة. نظرًا لأن عملية التثبيت أسهل ، يمكنك أيضًا توقع انخفاض تكاليف التثبيت أيضًا.  



كل قطعة فريدة من نوعها

مثل الرخام وغيره من أسطح العمل الحجرية الطبيعية ، يتم الحصول على الجرانيت من لوح ضخم من الحجر. هذا يعني أن كل قطعة من الجرانيت يتم توفيرها للمشترين فريدة من نوعها. لن تحتوي قطعة الجرانيت تلك في منزلك على أي قطعة متطابقة في أي مكان آخر. بصرف النظر عن زيادة قيمة منزلك ، فإن هذا التفرد يعني أيضًا أن منزلك أكثر خصوصية مما تعتقد.


هل يمكنك أن تتخيل كيف تشعر عندما تخبر الزائرين أن الواح طاوله الجرانيت الخاص بك فريد من نوعه ولا يحتوي على لوح مماثل في أي مكان آخر؟ كما ترى ، يعد الجرانيت حقًا استثمارًا رائعًا سواء كنت تفكر في أن تكون عمليًا أو تكون خاصًا في شكل منزلك.  


يشعر وكأنه الحجر الطبيعي

ربما تكون قد رأيت كم هي جميلة الأحجار الطبيعية من قبل ، ربما كنت ترغب في شراء واحدة لمطبخك على الفور ولكن بمجرد رؤية السعر ، كان من المدهش أن يكون باهظًا. إذا كنت تريد سطحًا أقرب ما يكون إلى كونه حجرًا طبيعيًا قدر الإمكان ، فإن الجرانيت هو خيارك الأفضل.

يمكن الوصول إليها بسهولة

على الرغم من أنه مصدره الحجر الطبيعي ، إلا أنه من السهل جدًا العثور عليه. إذا قارنت مدى توفره إذا قارنته بالرخام ، فسوف تفاجأ بمعرفة مدى سهولة العثور على سطح رخامي. وذلك لأن الكثير من الشركات المصنعة تعمل على توفير هذا النوع من الواح الطاولات. علاوة على ذلك ، فإن مصادر الجرانيت متوفرة أيضًا بكثرة.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

روابط شركه تصدير رخام

مصنع رخام وجرانيت مصر