رخامه المطبخ

إيجابيات وسلبيات كونترتوب الرخام

القوة والضرر

تم إنشاء الأحجار الطبيعية مثل الرخام والجرانيت على مدى ملايين السنين تحت ضغط شديد ، وهي قوية بشكل استثنائي وطويلة الأمد. هذا لا يعني أن هذه المادة غير قابلة للتدمير. يجب التعامل معها بعناية أثناء التثبيت لتجنب التشقق أو الكسر.


المقاومة والمسامية

الرخام مقاوم للحرارة ، وهو أحد المحترفين الكبار لاستخدامه في عدادات المطبخ أو حتى الموقد وأسطح الحمام أيضًا. كونه حجرًا طبيعيًا - يمتص كل من الرخام والجرانيت السوائل مثل الماء والزيت والنبيذ والمزيد مما يؤدي إلى تلطيخها. يمكن تجنب ذلك من خلال عملية تكثيف المحجر التي تقلل من مسامية البلاطة. يجعل Quarry Bacto Finish ألواحنا مقاومة لنمو البكتيريا والفطريات.


الألوان والعناية

نعلم جميعًا أن الأحجار الطبيعية متوفرة بألوان مذهلة مثل الوردة والأصفر والرمادي والأخضر والأزرق والأبيض والأسود والمزيد. يعرض معرض Quarry Gallery مجموعة رائعة من الرخام والجرانيت والعقيق النادر بأكثر من 33 لونًا. تختلف مسامية كل من الرخام والجرانيت. لذلك عندما يتعلق الأمر باختيار الرخام لأسطح العمل الخاصة بك ، تأكد من استشارة خبير للتحقق مما إذا كان الحجر مناسبًا للتطبيق الخاص بك. سيأخذك القيمون الفنيون لدينا في The Quarry في رحلة مفصلة فيما يتعلق بأحجارنا الرائعة  وقوتها ومساميتها. 





فوائد تركيب الأسطح الرخامية

في حين أن الرخام لا يتمتع بشعبية كبيرة مثل الجرانيت ، فإن هذا الحجر الطبيعي لديه الكثير ليقدمه لأصحاب المنازل. يمكن أن يضيف الجمال الرقيق للرخام أناقة خالدة إلى أي مساحة مع سطوع مناسب تمامًا للمطابخ الصغيرة والحمامات التي لا تحتوي على ضوء طبيعي وافر. إذا كنت تفكر في استخدام أسطح كونترتوب رخامية لمنزلك ، فإليك 6 أسباب تجعلك تتخذ قرارًا سليمًا.


1. جيد للخبز

تظل أسطح العمل الرخامية باردة بشكل طبيعي وتظل دائمًا أقل من درجة حرارة الغرفة. هذا يخلق سطح عمل مثالي للخبازين الذين يعملون مع الشوكولاتة والعجين والمعجنات وحتى الآيس كريم. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن الرخام له مكان فقط في مخبز أو محل بيتزا قديم. يمكن للطهاة والخبازين الهواة أيضًا الاستمتاع بفوائد الخبز على أسطح من الرخام الطبيعي في المنزل.


2. سهلة القص والشكل

يعتبر الرخام أكثر نعومة من الجرانيت وبعض خيارات كونترتوب الأخرى ، مما يجعل من السهل إنتاج مجموعة أكبر من أشكال الحواف. بالإضافة إلى ملامح الحواف الشهيرة مثل مستقيم ، بولنوز ، ديمي بولنوز ، وشطبة ، يمكن قطع الرخام باستخدام ثقب بولنوسي أنيق ، أو محفور ، أو خيط درج ، أو حافة شلال. ربما تكون حافة الشلال هي الحافة المميزة الأكثر شيوعًا مع ثلاثة أقواس محدبة متتالية تضيف نسيجًا واهتمامًا إلى سطح العمل. عادةً ما تأتي هذه الحواف الفاخرة بسعر أعلى ، ولكن غالبًا ما تكون التكلفة أقل مع الرخام مقارنة بالجرانيت. 



3. المتانة

لا تنخدع باحتياجات الصيانة العالية للرخام مقارنة بأنواع أخرى من العناية بالحجر الطبيعي. لا يزال الرخام قويًا بشكل لا يصدق. لقد تم استخدامه كمواد بناء لعدة قرون والعديد من أقدم المعالم في العالم والتي يمكن التعرف عليها مصنوعة من الرخام ، بما في ذلك تاج محل وبارثينون ونصب لنكولن التذكاري. قوة الرخام تجعله مقاومًا بشكل طبيعي للتشقق والخدش.


4. الأناقة في الوقت المناسب

يأتي الرخام في مجموعة واسعة من الألوان ، بما في ذلك الأبيض والأسود والأخضر والرمادي والأصفر والوردي. لطالما اشتهرت بجمالها ودفئها مع الأناقة الطبيعية التي تتناغم بشكل جيد مع أي ديكور. أكثر أنواع الرخام شيوعًا هو White Carrara ، والذي استخدم في التصميم في روما القديمة ومن قبل النحاتين مثل مايكل أنجلو. عندما تختار أسطح عمل رخامية ، يمكنك التأكد من أنها ستكون جذابة خلال قرن كما هي اليوم.


5. مقاومة الحرارة

في حين أنه من المعروف أن الخبازين يفضلون الرخام لأنه يظل باردًا ، لا يعرف الكثير من الناس أن الرخام مقاوم للحرارة أيضًا. لن يحترق سطح العمل الرخامي أو يذوب أو تشتعل فيه النيران ، على الرغم من أنه لا يزال من الجيد استخدام الركيزة وتجنب وضع أحواض ساخنة على السطح لمنع تلف النهاية.  


6. سطوع

يبدو أن للرخام توهجًا طبيعيًا خاصًا به يعكس الضوء في الغرفة. إذا كان لديك حمام أو مطبخ على الجانب الأصغر أو بدون الكثير من الضوء الطبيعي كما تريد ، فإن أسطح العمل الرخامية تعد خيارًا جيدًا لجعل الغرفة تبدو أكبر وأكثر إشراقًا.


مثل الأنواع الأخرى من أسطح العمل المصنوعة من الحجر الطبيعي ، يجب صقل الرخام بانتظام للحفاظ على جودته وجماله. تأكد من استخدام منتج عالي الجودة مثل Granite Gold Polish® عند العناية بالرخام الخاص بك. Granite Gold® هي شركة رائدة في توفير المنتجات الآمنة على الحجر. من التنظيف إلى الختم ، لدينا ما تحتاجه للعناية بشكل صحيح بطاولات الدشات والأرضيات المصنوعة من الحجر الطبيعي وغير ذلك الكثير. اتصل بنا اليوم على 1-800-475-STONE لمعرفة المزيد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

روابط شركه تصدير رخام

مصنع رخام وجرانيت مصر